السبت، 28 نوفمبر 2009

خربشات


لا ادري لما الجئ للكتابه كلما اشتاق اليك


عندما احن لكلمه حب من شفتيك


عندما تشعل بقلبي نار الشوق واللهفه اليك


لكن اظن انها الوسيله لتربطني بك


لتشعر بكل نبضه من نبضات قلبي


لتشعر بحنيني وشوقي ولغيرتي ولهفتي اليك


ولان ارتمي بين ذراعيك


وتضمني بكل شوق


ويكتمل قلبي بوجودك معي


لكن قلبي من كثر ما يهواك يتمناك له وحده


لا يريد ان يقتسم قلبك مع احد


اريدك لي انا وحدي


اريدك اميري


وسيد مملكتني


انا وحدي


لانك انت اللذي اختاره قلبي من بين كل رجال الكون


انت اللذي اشعر معه بدفئ الطفوله ولهفه الحب


اريد ان تعدني ان تكون لي ... انا وحدي


فانا قد اهديتك حبي وحياتي وعمري باكمله


اهديته لك ووضعته بين يديك


فارجوك ان تحفظ القلب اللذي اختارك


وان ترعاه بكل حب وحنان


فانا احتاج حنانك وحبك وانت فقط


حبك انت

هناك 3 تعليقات:

Phoenix يقول...

عندما يعجز اللسان عن التعبير تنطلق أيدينا لترجمة شعورنا الداخلي
أرجو من الله أن يتحقق رجائك و يكون جدير بحبك

غير معرف يقول...

مرحبا رحيل اولا
وكل عام وانتي بخير


اريد ان تعدني ان تكون لي ... انا وحدي


شعورك عميق كتير والله

وبتمنى منوا انو عنجد يكون الك وحدك
ومت يحب او يفكر يخونك ...

لانك بجد -- من كلامك -- بتستحقي

الحب والحنان والمان بحضنوا

وتحياتي رحيل

الرفيق زنكي

غير معرف يقول...

كلام اكثر من رائع يا رحيل

بتمنى نكون زى الاول



تحياتى

العاشق المصرى


kimo