الخميس، 27 ديسمبر 2012

سوف نلتقي

اظننا سوف نلتقي قريبا .... فقد سمعت امي تدعو لي بالسعاده واي سعاده تلك ..... تلك السعاده التي تمنيتهاا منذ سنوات قد مضت ... مع شخص تمنيته ان يكون بقربي دوما .... لئكمل حياتي وانا بجانبه .. افعل كل ما يحبه قلبي ... افعله لاجله ... لاجل حبي له ... ولشغفي اليه .. اتمنى بذلك الليوم ان تسرق اسم عائلتي ... لتضيف لي اسم عائلتك لنكون معا ... انا وانت ... امام العالم انت لي وانا لك ... والى الابد

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة ..أرجوك لا تعطنى هذا السرطان‏


نشرت صحيفة دى برسة النمساوية فى 3 أكتوبر 2012 " تقريبا كل المفاعلات النووية بها نقص" نتيجة أختبار التحمل للمفاعلات النووية فى أوروبا تدعو للقلق، تكلفة الأصلاحات فى 134 مفاعل نووى تم أختباره قد تصل إلى 25 مليار إيرو . فى فرنســـا و طبقا لصحيفة لوفيجارو لا يوجد مفاعل نووى واحد من ال 58 مفاعل نووى فى فرنسا يحقق مستويات أمان الوكالة الدولية للطاقة النووية.

ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية...

باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us

لماذا الأصرار علي الحرث في البحر ؟!! والمنطقة العربية مشهورة بصحاريها المشمسة فترة طويلة من العام. العالم الغربي يرجونا أن نصدر له الطاقة النظيفة عن طريق الخلايا الشمسية بالصحراء الغربية ، والمسؤلين الكهول المتحجرين الملتصقين بكراسيهم ما زالوا يصرون علي مشروع الضبعة النووي حتي لا يفقدوا عمولات حصلوا علي جزء منها والباقي ما زال في أنتظار التنفيذ ؟! طبعا سيستوردوا مفاعلات منالة أوروبا النووية ولتذهب منطقتنا الي جحيم الذرة ما دامت كروشهم مستمرة في التضخم !!!

غير معرف يقول...

اشتئتلك

غير معرف يقول...


فهيا بنا نصارع أمواج الحياة . . .
لنصنع مستقبل مشرق يواكب آمالنا وتطلعاتنا . . .
رغم الألم يبقى الأمل . . .
الخلافة الاسلامية قادمة بإذن الله تعالى . . .
ولنعمل معا لسماء 2018 . . .

المهدي يقول...

ارجوكم اريد التواصل مع اهل فلسطين بخصوص رؤيا عام ٢٠١٨ وعندي مجموعه رؤى وهي بمثابه وحي والهام

المهدي يقول...

وينك